.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

نصائح مهمة قبل تحديث الآيفون

نصائح مهمة قبل تحديث الآيفون


يعاني الكثير من المستخدمين لهواتف أبل الذكية من مشكلة الترقية إلى النسخة الأخيرة من نظام التشغيل آي أو أس 7، وذلك لكثرة المتطلبات التي تحتاجها النسخة الجديدة والتجهيزات المسبقة على الهواتف والكمبيوترات الشخصية قبل البدء بعملية الترقية هذه، ولهذا قام موقع DWالإلكتروني مؤخراً بتزويد المستخدمين الراغبين بعمل هذه العملية، ببعض الخطوات الضرورية للقيام بعملية الترقية إلى آي أو أس 7 بنجاح وبأقل خطوات ممكنة.

◆آي تيونز: أحدث إصدار لبرنامج «آي تيونز» هو 11.0.5 وإذا صدرت نسخة أحدث فيجب تحميلها أولاً قبل البدء بتحميل نظام التشغيل الجديد. من الأفضل البحث عن آخر تحديث في «آي تيونز» نفسِه. وطبعاً يمكن تحميل آخر إصدار للبرنامج من موقع آبل على الإنترنت.
لتحميل «إيوس 7» بشكل سلس وسريع، يمكن أيضاً إلغاء الكثير من التطبيقات التي لا تستعملها أصلاً في الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي «آي باد». وإذا كان جهازك بسعة 16 غيغابايت وتريد تحميل «إيوس 7» عن طريق الشبكة اللاسلكية «واي فاي»، فلابد من إلغاء التطبيقات أولاً وإفراغ الهاتف من الصور وأفلام الفيديو.
◆تخزين التطبيقات: بعد تحميل «إيوس 7»، يمكنك طبعاً إعادة تحميل جميع التطبيقات على الهاتف مجدداً، لكن هذا قد يستغرق وقتاً طويلاً. الأفضل هو استخدام «آي تيونز» لتخزين التطبيقات على الكمبيوتر. هذه التطبيقات لن تضيع ويمكن تحميلها على الجهاز مجدداً بعد الانتهاء من تحميل نظام التشغيل الجديد.
بقاء التطبيقات على الهاتف أو «آي باد» أثناء تحميل «إيوس 7» سيؤدي إلى إبطاء عملية التحميل بشكل كبير، لأن أغلب التطبيقات تعمل بتقنية قديمة لا تتوافق تماماً مع التقنية الجديدة في «إيوس 7».
◆تحديث التطبيقات: أدخلت آبل تعديلات كبيرة على نظام تشغيلها، لذلك قد لا تتواءم بعض التطبيقات مع النظام الجديد. لذلك شرع بعض مطوري التطبيقات منذ شهرين وأكثر بتحديث تطبيقاتهم لتناسب «إيوس 7»، وتحديث تطبيقاتكم يضمن أنها ستعمل مع النظام الجديد ويجعل تحميله سهلاً وسريعاً. ويمكن تحديث التطبيقات عبر تطبيق متجر آبل المعروف بـ»آب ستور».
◆شحن البطارية: من الضروري أن تكون البطارية مشحونة بنسبة 50 في المئة على الأقل قبل البدء بتحميل نظام التشغيل الجديد «إيوس 7» عن طريق الواي فاي.
◆نسخة من البيانات: يُفضل، ومن باب الاحتياط، الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بيانات الهاتف، كأرقام الهواتف وملفات الموسيقى وغيرها. فقد يحدث خطأ ما، ولا أحد يرغب في فقدان بياناته وملفاته. وأخيرا، لا تنسوا أن يكون رقم التعريف الخاص بآبل «Apple-ID» جاهزاً في حال نسيتم كلمة المرور.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...